بالصورة...  "عكيد" باب الحارة الجديد  مكرم في بيروت

الممثل مصطفى سعد الدين

11.08.2016 | 08:13

وسط حشد إعلامي وثقافي لبناني وعربي, كرّمت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان يوم الأربعاء الممثل مصطفى سعد الدين عن دوره في مسلسل "باب الحارة8" في فندق وسط العاصمة بيروت.

وأثنى النقيب شربل نعيمي على موهبة مصطفى سعد الفريدة ونبل أخلاقه ولباقته التي تخوّله أن يكون فناناً أصيلاً يحمل الحداثة في عمره الفني الفتي .

 

ورحّبت النقابة بمصطفى سعد الذي سجل حضوراً لافتاً هذا العام في الدراما من خلال مشاركته في مسلسل "باب الحارة" الجزء الثامن بشخصية العكيد "معتز"، وقدّمت له درعاً تقديرياً لموهبته وشخصه.

 

ومن جهته,  شكر مصطفى سعد نقابة ممثلي المسرح والاذاعة والسينما على هذه اللفتة التقديرية والكريمة، آملا أن تكون هناك أعمالاً درامية مشتركة تجمع كل من لبنان ومصر وسوريا.

 

وفي سياق آخر, كشف مصطفى أنه مستعد أن يدخل السباق الرمضاني الدرامي بثلاثة مسلسلات هي مسلسل باب الحارة 9، الجزء الثاني من مسلسل مذنبون وأبرياء، والمسلسل التاريخي "أحمد بن حنبل" الذي يخرجه عبد الباري أبو الخير والذي انتقل تصويره الى بيروت من بعد المشاكل اللوجستية التي رافقت تصويره في تركيا.

 

ويذكر أن مصطفى سعد خريج معهد العالي للفنون المسرحية، وفي رصيده الفني عدة مسلسلات ابرزهم: أرواح عارية إخراج الليث حجو، سكر وسط إخراج مثنى صبح، حدود شقيقة، صبايا5، قلم حمرة إخراج حاتم علي، العراب إخراج مثنى صبح، الدبور إخراج تامر اسحاق، صرخة روح، مذنبون أبرياء، أيام لا تنسى إخراج أيمن زيدان، وباب الحارة 8.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved